محمدعبدالدايم

قسم الهندسة الكهربائية Electrical Section قسم الهندسة الكهربائية يتحدث عن اساسيات الكهرباء و العمليات الحسابية و طريقة عمل اجهزة القياس.
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 قرار هام بخصوص قسم دعوة الحق ونصرة الدين باشراف/مهندس محمدعبدالدايم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


المساهمات : 41
تاريخ التسجيل : 30/04/2010

مُساهمةموضوع: قرار هام بخصوص قسم دعوة الحق ونصرة الدين باشراف/مهندس محمدعبدالدايم   الثلاثاء مايو 04, 2010 1:01 pm

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أشكر جميع أعضاء ملتقى المهندسين العرب على اقتراحاتهم ومراسلاتهم لنا بخصوص تطوير هذا القسم المهم والذي نعتبره من اهم اقسام الملتقى.

ولكن لاحظت مؤخراً من يدعوا القسم بالقسم الديني وهذا منافي لمقاصد القسم في الملتقى.

القسم يؤسس ويوثق المواضيع التي تربطنا بديننا الحنيف كما ندين الله به وكل المواضيع التي تقبل فيه تخدم هذا المقصد وفي نفس الوقت للدفاع عن السنة من البدع الخرافات. ولكننا لم نذكر في يوم من الأيام ان القسم اقيم للنقاشات المذهبية أو لنشر فكر معين او نقاشه.

كل المواضيع المطروحة والتي نقبل النقاش حولها تدور حول هذا المقصد ولن نقبل اي مواضيع تذم بعالم معين او تقر بخطأ عالم معين. نترك هذه المواضيع وما شابهها للمنتديات المتخصصة في هذه النقاشات. إننا في ملتقى المهندسين العرب نبرأ الى الله من اي موضوع يذم في عالم بإسمه او يشهر به وبأي خطأ يتبعه ولكننا في نفس الوقت نقبل بتوضيح الخطأ في منهج معين او فكرة معينة لكيلا ينساق وراءها العامة دون ذكر أسماء بعينها ولنا ان نسوق الحجج من الكتاب والسنة.

كما اننا ننفر من النقاشات المذهبية ولا نريد ان يزداد عدد هذه المواضيع في قسم دعوة الحق.

كما اننا اعلنا من قبل مناصرتنا لديننا الحنيف واننا نقف صفاً مع إخواننا في نصرة الدين ونصرة الرسول صلى الله عليه وسلم ونصرة قرأننا الكريم. ولنا الفخر في خدمة هذا التوجه.

والخلاصة أن قسم دعوة الحق ونصرة الدين ليس قسم ديني متخصص والمشرفين عليه ليسوا طلاب علم عندهم المقدرة على الرد والتحليل والإقرار في الأمور الدينية المستجدة من امور فقه الواقع او المواضيع الشائكة. والحمد لله المنتديات المتخصصة في هذه النقاشات كثيرة وعندها المقدرة على قبول مثل هذه النقاشات ويشرف عليها شيوخ افاضل متخصصين ولهم باع طويل في الدعوة.

جزاكم الله خير ورجاء خاص لا تحملوا الملتقى اكثر مما يحتمل, فنحن هنا نعلن خدمتنا لديننا الحنيف على ما نقر الله به ونتعبده به على مذهب اهل السنة والجماعة والأمور التي اجمعت عليها الأمة.

والله من وراء القصد.

جزاكم الله خير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mohmmed-eng-2010.yoo7.com
 
قرار هام بخصوص قسم دعوة الحق ونصرة الدين باشراف/مهندس محمدعبدالدايم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
محمدعبدالدايم :: المنتدى الإسلامي :: دعوة الحق ونصرة الدين-
انتقل الى: